أهلا وسهلا بكم فى مدونة أمانى صلاح الدين

الجمعة، 19 أغسطس 2011

أنـــا الفاتــنة


أنـــا الفاتــنة

بقلم أمانى صلاح الدين





أنا الفاتنة ..... أنا الجميلة ...... أنا المبهرة ...... أنا الإغراء



أنا الغالية على قلبك ... أنا الحبيبة إلى فؤادك



أنا اللهو أنا اللعب أنا الأوقات الضائعة ..............



أنا أيها الإنسان البحر الكبير الزاخر بكل الفتن ومن شرب منى إزداد عطشاً



أنا السوق الذى يحوى كل رخيص ونفيس وأنت وحدك من تستطيع أن تحدد سعرك



أنا الصبا والشباب وإسال عنى المشيب ...



أنا الأولى وآخرتى جنة عامرة أو نار حامية !!!



أنا رحلة ومهما طالت فلابد لها من نهاية .....



لقد غررت بك أيها الإنسان وعدوت خلفى عدواً تلهث من أجلى



أعرف قدرى عندك وأعرف كم أساوى .........



ولكن قدرى عند الله لا يساوى جناح بعـــوضة  !



وبرغم الحب العظيم بيننا سيأتى يوم تهجرنى فيه وصدقنى لم أبكى على أحد ولن



أبكى على أحد .



هل عرفتنى من أنا ؟؟؟؟؟؟؟



أنا الدنيــــــا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق